القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 ألعاب النجاة في عالم مفتوح للحاسوب

 افضل 3 ألعاب النجاة في عالم مفتوح للحاسوب




افضل 3 ألعاب النجاة في عالم مفتوح للحاسوب


إذا كنت من محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة للكمبيوتر ، فأنت في المقال الصحيح ، ففي هذا المقالة سوف نقدم لك أقوى وأفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح على الإطلاق.


افضل 3 ألعاب النجاة في عالم مفتوح للحاسوب


1- ماين كرافت Minecraft


Minecraft هي واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح ، حيث تحتاج إلى جمع الموارد والطعام الكافي للبقاء على قيد الحياة في عالم صعب ، تقدم لك اللعبة تجربة محاولة العيش في عالم مفتوح ، حيث تحتاج إلى بناء منزل سيحميك من هجوم الوحوش في الليل.

يمكنك لعب اللعبة مع أصدقائك اون لاين والتنافس لتكون الأقوى وتهيمن على اللاعبين الآخرين، اللعبة تدعم اجهزة الحاسوب و الهاتف.

2 - لعبة ark survival evolved


لعبة ark survival evolved هيا لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم محاط بالديناصورات الاحمة والاخرى عاشبة ، وتحتاج إلى موارد وبناء مقر لحمايتك من الديناصورات الخطرة ، كما يمكنك ترويض جميع أنواع الديناصورات في العالم لتشكيل جيش من الديناصورات لمحاربة زعيم الجزيرة والفوز في اللعبة، تتميز اللعبة بجودة رائعة ، وايضا تحاكي ألعبة أشكال الديناصورات مثل الواقع ، يمكنك لعب لعبة اون لاين و المنافسة مع اسدقائك.


3 - لعبة The Forest


لعبة The Forest هيا أيضا لعبة البقاء على قيد الحياة في جزيرة محاطة بالوحوش مثل الزومبي ، تبدأ أحداث عندما تتحطم طائرة على جزيرة مهجورة يسكنها الوحوش ، ويتم سرق طفل الشخصية الرئيسية، لتبدأ الأحداث في بناء مقر ، وجمع الأسلحة ، والبحث عن مصادر الطعام والماء ، وايضا البحث عن طفل المخطوف ، يمكنك أيضًا اذخال أصدقائك إلى عالمك لتعيش تجربة رائعة.


Reactions:

تعليقات