القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع لربح من الانترنت (بيع الخدمات المصغرة).

 

افضل موقع لربح من الانترنت (بيع الخدمات المصغرة).


 


افضل موقع لربح من الانترنت (بيع الخدمات المصغرة).


الكثير من الناس يجدون صعوبة في الربح من الانترنت ويجدون ان الامر مستحيل ، لذالك اليوم سأقدم لكم افضل موقع لربح من بيع الخدمات المصغرة.


تعريف عن موقع خمسات:

يعتبر موقع خمسات أكبر سوق عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة حيث يتوفر علي كم هائل من الخدمات ، حث تجمع منصة خمسات بين الشباب العربي الموهوبين لتقديم خبراته على شكل خدمات مصغرة بأسعار تبدأ من 5 دولار، حيث تحتوي منصة خمسات نضام لحماية المشتري وايضا حماية البائع ، حيث يتوفر علي دعم كبير جاهز لحل مشاكلك خلال اقل من ساعة واحد.

كيف ابدأ في الربح من منصة خمسات:

كل ما علك هوا التسجيل من خلال هاذا الرابط هنا ، قم بانشاء حساب واختر هل تريد ان تكون بائر وتربح المال او تختار مشتري وتشتري الخدمات ، ادخل جميع المعلومات التي يحتاجها الموقع ، عند تسجيل الدخول الي الموقع قم بالتوجه الي خانة اضف خدمة ، تقوم بأدخال الوصف و تملك الخانات المطلوبة منك ، او يمكنك مشاهذة هاذا الفيديو التوضيحي.



كيف أستطيع سحب أرباحيمن خمسات؟

طلب الأرباح يتم في صفحة الرصيد:بوضع بريد باي بال يعمل. يتم إرسال الأرباح بشكل تلقائي آلي وكل يوم للأرباح غير المعلقة والتي وصلت الحد الادنى للسحب وهو 10$ تصل اموالك في غضون 5 ساعات او او كد اقصى 12 ساعة فقط مع ضمان استلام الاموال.

رابط الموقع من هنا


Reactions:

تعليقات