القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج utorrent للحاسوب اخر اصدار

 


تنزيل utorrent مجانًا (64/23بيت) للحاسوب (Download  (uTorrent


uTorrent هو تطبيق خفيف الوزن يستخدم أقل الموارد الحاسوب مقارنة بالخوادم الأخرى من نوعها. ملف Exe يحتوي هذا الملف البسيط على تطبيق فعال لتحميل الملفات وألعاب بتنسيق . بسرعة وأمان أكبر . حتى أثناء شغل مساحة صغيرة واستهلاك القليل من الموارد ، يظل البرنامج أداة ممتازة لتنزيل جميع أنواع الملفات باستخدام بروتوكول BitTorrent. يحتوي التطبيق نفسه على شريط بحث في الزاوية اليمنى العليا يمكّنك من العثور على أحدث السيول ، على الرغم من أنه يمكنك تنزيل حاويات الملفات هذه من أماكن أخرى على الإنترنت وإضافتها بنفسك إلى uTorrent في وقت لاحق.

كما أنه متوافق مع ما يسمى بالروابط المغناطيسية ، أي روابط حول الويب يمكنك النقر فوقها لفتح خادم التنزيل مباشرة والإضافة إلى قائمة التنزيل الخاصة بك ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تنزيل أي ملفات إلى الحاسوب. وهذا بدوره يقلل من إمكانية الوقوع في برامج ضارة.

البرنامج uTorrent يأتى بنسخة مجانية وبمساحة 28.5 M ويدعم جميع مواصفات الحاسوب،حيث يأتي بنسخة للجوال وأخرا للحاسوب،يمكن تشغيل برنامج uTorrent على نوات 32بيت و 64بيت.



تتحدث ميزات UTorrent عن نفسها: التنزيلات المتزامنة لملفات متعددة ، وخيار الحد من استهلاك النطاق الترددي للبرنامج بأكمله أو كل سيل ، وإعادة التشغيل السريع للتنزيلات المتقطعة ، والقدرة على تحديد ما تريد تنزيله من مجموعة ملفات متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم uTorrent تنزيلات المحتوى واسع الانتشار من خلال توفير موجز ويب لـ RSS. بمعنى آخر ، يمكنك الاشتراك في المستلزمات الخاصة لتنزيل بعض السيول بانتظام.

لتحميل بنامج من هنا

تحميل من هنا


اذا كان لديك اي تفسير او اي اقتراح اكتب في خانة التعليقات ام تواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعية الضاهرة اسفل الموقع او اعلاه نشكرك علي حضورك، فصل التقني للمعلوميات.


Reactions:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اذا كان لديك اي تفسير او اي اقتراح اكتب في خانة التعليقات ام تواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعية الضاهرة اسفل الموقع او اعلاه نشكرك علي حضورك، فصل التقني للمعلوميات.

    ردحذف

إرسال تعليق