القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل انمي سلاير Anime Slayer 2021 مجانا للاندرويد


 

تحميل انمي سلاير Anime Slayer 2021 مجانا للاندرويد

يعتبر تطبيق Anime Slayer أفضل تطبيق للرسوم المتحركة والأنيمي الذي تلقى عددًا من التنزيلات وصل إلى أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم من مختلف البلدان ، وحصل على تصنيف عالٍ جدًا من قبل معجبيه ومستخدميه.

تعريف برنامج إنمي سلاير Anime Slayer

Anime Slayer هو آخر تحديث برابط مباشر للأندرويد لتتمكن من مشاهدة أشهر وأحدث أفلام الأنيمي المترجمة على هواتف Android و iPhone حيث يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تعرض الرسوم المتحركة ، مثل هناك عدد كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم مغرمين بمتابعة أفلام الأنيمي المترجمة والمدبلجة ، وأشهرها مسلسل الأنمي ون بيس أو ناروتو.

لذلك حرص المطورون على تزويدهم بتطبيق عربي مجاني وهو Anime Slayer وذلك لتزويدهم بجميع أفلام ومسلسلات الأنمي حتى يتمكن محبوها من متابعتها عن كثب من داخل التطبيق بكل سهولة ومعرفة أحدث الحلقات وآخر الأحداث كل هذا وأكثر يمكنك الاستمتاع به من خلال تنزيل Anime Slayer على هواتف Smartphone التي تعمل على Android و iPhone.

منذ اليوم الأول تم إطلاق Anime Slayer عبر متاجر مختلفة ، وحظيت بإعجاب المستخدمين المهووسين بالرسومات والمانجا والأنيمي ، وزاد معدل تنزيل التطبيق خلال الفترة الأخيرة خاصة من المعجبين الرسوم المتحركة اليابانية التي اكتسبت شهرة واسعة بين العديد من المستخدمين العرب.


كيفية تنزيل برنامج انمي سلاير Anime Slayer ؟


  1. ل تحميل تطبيق انمي سلاير يمكنكم النقر على الرابط الموجود أسفل الموضوع حتى تنتقل إلى صفحة التحميل الرئيسية.
  2. قم بالنقر على زر التحميل أو Download او tilicharji وانتظر قليلاً حتى يتم التحميل.
  3. عند الانتهاء من تحميل قم بالذهاب إلى صفحة التنزيلات وقم بالنقر على اسم التطبيق واضغط على زر التالي ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت أو install.





تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer للأندرويد أخر تحديث مجانا 2021









اذا كان لديك اي تفسير او اي اقتراح اكتب في خانة التعليقات ام تواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعية الضاهرة اسفل الموقع او اعلاه نشكرك علي حضورك، فصل التقني للمعلوميات.







Reactions:

تعليقات